الاثنين، 19 سبتمبر 2011

تأملات في مخ طالبة السنة السادسة ..

لما تتمشين في أسياب الكلية هالأيام ، تحسين نفسك شي أثري .. شي كذا ينفع ينرص بالفاترينا اللي برا مع الدينشرز والصور التعليمية !
تحسين كل شي حولك جديد .. الطالبات ، العاملات ، فرش الكلية الجديد ..
كل شي متغير وجديد ؛ إلا أنتِ .. وأستاذة إنعام !


عزيزتي طالبة السنة السادسة .. أنتِ على بعد - فركة كعب - على قولة دكتورة هالة وتنفذين بجلدك من هذا السجن الكبير ،على الرغم من أن مشاعرك الداخلية مسوية نفسها طير الجسمي.. لكن خلينا نحسبها كذا .. يعني شوية ضغط ، وتقريبا ضعفين فرفرة العام ، وشوية مشورة عشان الكوميونيتي الظريف ، وبعين نكبة صغيرة بالامتحان النهائي .. وتخلصين .. يالله .. كم شهر وأنتِ حرة طليقة .. ما وراك هم درجات ولا هم وقت .. خلاص المسألة تصير بينك وبين ربك ، وكل واحد ياخذ على قد نيته ..


شعور جميل ، ومخيف نوعاً ما .. راح تفقدين الشخص اللي يوقف وراك لما تخطين ، وبتفقدين الإنسانة اللي نشبت لك يوما ما ، مو عشان تنيل عيشتك ، لا عشان تتذكرينها لا عدتي الشغل بدون أخطاء وتقولين الله يجزاك خير يا دكتورة فلانه يوم إنك ما مشيتيني على غلطتي عشان أخلص وبس .. بتفقدين جاراتك .. جارات الفزعات لا طحتي بها وماعرفتي تطلعين .. أو لا دختي وأنتِ تخلعين 16 جميل جدا - ترا ما أقصدك لولو - .. أو إذا تضايقتي وتوترتي ولقيتي عبير جايتك وماسكة السكشن عشان تدعمك معنويا .. وإيمان وأروى وهم يشرحون لك ريموفابل .. أجمل إنسانتين بالحياة ، وأروى بسشن الريموفابل .. ولايت كيور علا.. وتعليقات نجلا .. وبنادول ماريا.. والسكايبي مع أميرة.. و .. و .. و ..


تقل صرت حزينة وكئيبة وأنا كنت داخلة مبسوطة وسعيدة
ياليل الانفصام بالشخصية .. الله يصلحنا بس !


والله يصلحك يا دانية

هناك تعليقان (2):

  1. وش صار وش الي غيرني
    ماعدت اعرفني
    طبيت في المطب
    عيار كانو يسموني كلهم يعرفوني
    مالي انا والحب
    مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي
    واضيع في الدرب
    وش صار وش صار لهالقلب
    حب وعشق وانحب

    قالو غير في هندامه والليل ماينامه
    متعذب ومحروم
    واقول انا ماهو انا من بعد يادانه
    صرت اسمع ام كلثوم
    معذور من زهرة الفلي متغيرن كلي
    والامن ماهو اليوموش صار وش صار لهالقلب
    حب واعشق وانحب
    وانا ادري انه صعب

    حبيت لاتسالوني ليش
    يمكن عقل او طيش
    والحاله هي حاله
    وسويت في نفسي القصه
    مافادت القرصه وغنيت مواله
    ياليت تنفعني كلمة لو
    ماكنت احبه هو
    مالي انا وماله
    وش صار وش صار لي هل القلب
    حب وعشق وانحب

    وانا ادري انه صعب

    http://www.youtube.com/watch?v=7kigXMaO434

    أهلاً لمى :D
    قلتي شي :P

    يلا لمى يلا

    اها أسنان وأشياء هبلة :P

    بس تعرفي أحيان أحس أن أحسن شي صار لي بهالكلية اني عرفتكم 3>
    and it will never change
    الله لايحرمني 3>

    ردحذف
  2. التعليق السابق مثال حي للإقلاعات الأسنانية
    نسأل الله السلامة والعافية
    والله يحقق لك حلمك يا لولو لأني أشوفك من كثر ما تحبين علم النفس انهبلتي
    الله يستر لا أضطر أدرسه عشان أعالجك ههههههه

    ردحذف